أخر أخبار

15 نصائح كبار المسئولين الاقتصاديين ودية مادة الكتابة علاء مدون

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ ‏﴿ اللّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا ‏فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ ‏يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ ‏حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ﴾‏ يتم تحديد نوعية كبار المسئولين الاقتصاديين بلوق ليس فقط من خلال القالب ، و الكلمة التحديد، لبناء وصلة العالمية أو نوعية ، وإن كان في النهاية النقاط هي نفس القدر من الأهمية ، و حتى الآن أستطيع أن أقول كل ذلك سيكون عبثا إذا كنا لا نفكر في المحتوى، أو في هذه الحالة ، المادة بلوق . المواد بلوق هو القائمة الرئيسية، التي ينبغي النظر فيها في وقت مبكر من غيرها . غير مجدية لديك مجموعة واسعة من الحيل التي كان كبار المسئولين الاقتصاديين و جاهزة للانطلاق ، ولكن بلوق الخاص بك ليس لديها ما يكفي من المواد ل تنفيذ SEO .

وبالإضافة إلى ذلك ، وثروة من الكلمة الطبيعية غير موجود في الواقع في وصف ميتا ، والعنوان، ويجبرون على قطع غيار لزيادة الكلمة ، لأنه يمكن أن يصب في الواقع بلوق كبار المسئولين الاقتصاديين . الكلمة الثروات الطبيعية وبالتالي تم الحصول عليها من تركيبات مختلفة من المواد الحساسة ؛ الحصول على مادة جيدة ، والجودة، و الانتباه إلى العديد من الجوانب الهامة من كبار المسئولين الاقتصاديين ، و الكلمة الاختلاف الطبيعية الغنية من بلوق .

واستنادا إلى الحجج المذكورة أعلاه ، يمكننا أن نرى أن بلوق وظائف لديها خلافات كبيرة مع أنواع أخرى من المواد. وقال الكاتب قد جعلت مثل هذا مقال طويل مع الحل القائم على غاية واضحة ، واضحة ، مؤثرة ، والإبداعية، وصفي ، وغنية بالمعلومات ، ، قياسي ، مجازي ، الغناء وهلم جرا . ولكن بطبيعة الحال انه لا يستطيع كتابة مقالة بلوق . لماذا ؟ لأن هناك نقطة واحدة لم يتم لمسها : المقالة كبار المسئولين الاقتصاديين . وهذا هو ما يميز لك، لي ككاتب من بلوق ( مدون ) وغيرها من الكتاب وسائل الاعلام .
بالطبع بلوق المادة ينبغي أن لا تزال تعطي اهتماما كاملا للقارئ ، وإعطاء الحلول، و مسلية ، وغنية بالمعلومات ، و دعم مبادئ التأليف، ولكن لا يمكن فصلها عن السياق من كبار المسئولين الاقتصاديين ، حيث نقاتل عن نوعية المواد التي تتم كتابتها من أجل أن تظهر بشكل جيد في سيرب ، ذلك أنه كان يستحق ذلك .
وهنا بعض النصائح في عملية كتابة مقال بلوق أن يأخذ بعين الاعتبار الجوانب من كبار المسئولين الاقتصاديين



A. الأشياء التي تحتاج إلى القيام به قبل المشاركة / مادة الكتابة المدونة
في هذه المرحلة ، لا تقم بإزالة أي أجهزة للكتابة، لا تفتح MS كلمة ، المفكرة ، أو محرر آخر في لوحة القيادة . هناك متسع من الوقت ، ولكن ليس الآن .

1 . اختيار موضوع الحق
اختيار موضوع آخر هو أحد الجوانب الهامة التي لا يمكن الاستهانة بها. هذا المخطط هو : إذا كنت تريد أكثر المواضيع بحثت ، ثم يجب عليك تحديد الموضوع المطلوب القراء . هذا لا يعني أنك فصلت من مكانة authorial أو الحقل الذي تريد، ولكن يتم اختيار موضوع (على الأقل في الوقت الحالي) له قيمة أو قيمة للقارئ الذي يريد ذلك.

سيكون أمرا رائعا إذا كان الموضوع الذي تم اختياره يمكن أن تستمر لفترة طويلة و حتى " موضوع الأبدية " . الشرط الرئيسي هو أن المادة يجب أن تكون فريدة ومبتكرة. حتى أن القارئ سوف فقط ، على الأقل في فترة زمنية معينة، مناقشات أو حلول حول هذا الموضوع فقط في مقالك . على الرغم من أن الموضوعات التي تختارها مع بعض من بلوق وظائف أخرى، يجب تحديد أن ما هو مختلف في مقالك مع الآخرين . وهذا ما يسمى فريدة من نوعها ومبتكرة. لديك ما تقدمه أن الآخرين لا ، وكنت قد حصلت على شيء لإعطاء أن الآخرين لم يكن لديك .

2 . تحليل المنافسة
تدفع دائما الانتباه إلى ما بلوق المنافسين، و بلوق التي لديها مكانة أو الموضوع أو موضوع مماثل مع بلوق الخاص بك ، وبين لهم هي: المواد الاستراتيجية التي يستخدمونها ، ما يكتبون المقالات و آخر ، وكيف الترتيب سيرب من مقالاته ، وهكذا دواليك . جعل هذه النقاط كدليل.

ما أعنيه "أدلة " لا يعني تقليد أو نسخ و لصق مقالاتهم . جعل كدليل يعني لأي الفجوة التي لم يتم شغلها، استراتيجية الكتابة الجيدة جدا على غرار سيرب ، ونرى فرصا ذهبية التي لم يتم اتخاذها من قبل المنافسين بلوق . في بلوق أن مجرد " أتباع دون الاتجاه" هو أنها ترى مادة جيدة ومن ثم نسخ و لصق ذلك كله ، sedkit تعديل و نشرها على الفور أكبر خطأ ، وكان من غير المألوف في نفس الوقت بعد نشر المقال الأصلي . وهذا يجعل من محركات البحث المشبوهة فورا ، المؤلف الأصلي المشبوهة من هذه المادة ، وانتهى الأمر ليس فقط له SEO قبيح فقط ، ولكن أيضا عنوان بلوق هو في عيون المدونين الآخرين . وعلاوة على ذلك ، تبدأ خوارزميات الحالي تستهدف الرسائل غير المرغوب فيها مدون بلوق COPAS تدريجيا ، دون تقرير DMCA (على سبيل المثال : المحجبات ، jiplakers ) . تزداد سوءا .

3 . تنفيذ اختبارات والتنبؤ الاتجاه
اتجاه يتصل ما يجري مناقشته ساخن ، سعى بعد، أصبح محط اهتمام ، أو الأشياء التي الطرد موضوع الحياة ( وعادة ما تشير إلى الاتجاه كما الخالدة ) . تأكد من أنك دائما متابعة الاتجاهات المختلفة التي تجري، و الحديث عن كثير من الناس، و معظم المذكورة على نطاق واسع . تنطوي على نفسك دائما في وسائل الإعلام المختلفة الاجتماعية ، والمنتديات، وغيرها. جعل فإن المادة / آخر وفقا ل اتجاه لا تجلب سوى الكثير من الزوار والقراء ، ولكن أيضا سوف تظهر في محركات البحث التي بلوق الخاص بك هو حقا ديناميكية وتقديم المحتوى الذي هو دائما طازجة و جديدة للقارئ .

تحليل التنبؤي من الاتجاهات المتعلقة بما سيحدث في المستقبل القريب. القدرة على التنبؤ بالتأكيد يرتبط القرب الخاص إلى مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام ، فضلا عن الاتجاهات التي تحدث في هذا الوقت ، لأن الاتجاه الآن يظهر ما سرعان ما أصبح الاتجاه في المستقبل . على سبيل المثال ، عندما بدأ هذا الاتجاه من كوريا ( الموجة الكورية ) لرائحة رائحة منذ منتصف عام 2010 ، وقد كتبت بضعة مقالات ل بعض العملاء السابقة وقت . متوقع ، في وقت هذا الاتجاه المزدهر ، و المواد هي بالفعل في مرتبة أعلى بسبب الأمثل SE السابقة والحصول على خطوة إلى الأمام لل من أصناف مماثلة بعد ذلك .

4 . تحديد جدوى المادة : إيلاء الاهتمام للزوار وكبار المسئولين الاقتصاديين
في النهاية ، وتشمل هذه الاستراتيجية التركيز المزدوج : احتياجات الزوار والحاجة لكبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث لهذه المسألة) . كلاهما التآزر ، لأن ما هو مفيد و عادة تلبية احتياجات الزوار هو ما هو مطلوب من قبل محركات البحث . هل كتابة مقالات التي من شأنها أن تفي بمعايير على حد سواء؟ وتشمل هذه : الاتجاهات والكلمات الرئيسية . المشروعة في الواقع كتابة أي بلوق وظائف ، بما في ذلك " أنشطتي قبل الاستحمام في الصباح " أو " أسماء قطتي " ، ولكن ما إذا كان من المهم لمعالجة احتياجات الزوار عامة ، وعما إذا كان يمكن أن تكون الكلمة كلمة رئيسية هامة في محركات البحث؟ عليك أن تفكر في ذلك في المقام الأول. إذا كان ذلك ممكنا ، يستمر. إن لم يكن ، والامر متروك لكم ...

ملاحظة: تذكر ، ونحن نتحدث عن الموضوع الذي هو سيو المادة ودية ، وليس مذكرات المادة أو تنفيس . :)

5 . تحليل الكلمة الرئيسية
هكذا كنت قد قررت أخيرا لكتابة مقالة بلوق . ولكن ، توقف! الانتظار لمدة دقيقة . عليك أن تفكر في الكلمات المهمة (اقرأ: الكلمة ) الذي تستخدمه . قطار تحليل الكلمة الرئيسية و زراعة قدرتك على استخدام الكلمات و سلسلة من الكلمات " المطلوبين " من قبل الزوار في محركات البحث . وهناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات والأدوات للقيام تحليل الكلمة . يمكنك أن تبدأ مع تحليل الكلمة بسيطة . تحديد سوف كلمات رئيسية فعالة تجعل المواد الخاصة بك لم يكتب عبثا و جنحت في المسابقة سيرب و منع المواد من الفيضانات المدمرة الكلمة مقالات كبار المسئولين الاقتصاديين و بلوق التي أضرت تستيقظ (ركلة جزاء / المحظورة ) .

B. الأشياء التي تحتاج إلى النظر في مادة الكتابة المدونة
كما صاحب بلوق ، والاهتمام جوب المصطلحات الفنية وغير الفنية ، وخاصة الأشياء التي تتعلق كبار المسئولين الاقتصاديين .

6 . تصميم عنوان المقال بلوق
وقال "إن العنوان هو تاج ورقة " الرجل (الذي هو الرجل؟ ) . صحيح في رأيي ، سواء بالنسبة للزوار ومحركات البحث . ل SE، في بعض الحالات الشائعة ، لقب له وزن الكلمة عالية ، لذلك نأخذ في الاعتبار ما يتم استهداف الكلمات الرئيسية و ينبغي أن تستخدم . تأكد من أن الكلمات الرئيسية الهامة في العنوان، ولكن تجنب تكرار الكلمة أو الفيضانات . من ناحية أخرى ، لا يزال لديك لدفع الانتباه إلى آخر ، تأكد من انك تشرح بشكل كاف على لقب مضمون المادة ( صفية جميلة و اضحة ) ، ومتنوعة.

الكلمات الرئيسية لقب والاهتمام الإبداعية أن يكون زائد لمحركات البحث وكذلك الزوار . إذا كنت ترغب في تعزيز الكلمات الرئيسية ، تأكد من وجود بعض الكلمات الرئيسية أمام . إذا كان تكوين علامة العنوان الخاص بك هو اسم بلوق : عنوان المقالة (الافتراضي المدون ) ، تأكد من تغيير ترتيب علامة العنوان . ولكن متطلبات الإشعار والاستئناف اللقب في اجل الحفاظ على انها مثيرة للاهتمام ، وجعل القارئ غريبة . قراءة عنوان المقال كنت مملة؟

7 . أمثلية الرابط الثابت
الرابط الثابت مدون ( على وجه الخصوص) لديها عدد محدود من الشخصيات، تبعا ل طول الكلمات التي تستخدمها ( على الرغم من أنه هو الآن أطول من الحد حرف من قبل) ، ولكن توقف في بعض الأحيان في منتصف عنوان المقال . التأكد من ملء الكلمات الرئيسية الهامة رابط دائم و عدم توقف باستخدام ميزة تحرير مخصص الرابط الثابت المدون ، وتجنب الوظائف التلقائية الرابط الثابت . على وورد ، تحرير الرابط الثابت أسهل مرة أخرى ، يمكنك إضافة معدلات عبث مباشرة في محرر الرابط الثابت تحت عناوين الأعمدة . ليس كل الكلمات لها أن تذهب داخل الرابط الثابت ، إذا لزم الأمر ، وإزالة الكلمات التي تتضمن كلمات مثل توقف و ، و ، في ، وما شابه ذلك. أحيانا أنا تجنب الكلمات ليست مهمة و ضعت فقط 4-5 الكلمات المهمة .

أحيانا أنا أيضا التجربة باستخدام كلمات مختلفة في كل شيء، ولكن هذا ل اختبار الضرورة (وأحيانا " المزح : http://buka-rahasia.blogspot.com/2013/01/enyah-kau-spammer-komentar- blog.html ) ، لكنها ليست ضرورية .

8 . فتح المقال مع الكلمات الرئيسية الهامة
يتم تفسيره هذه النقطة أحيانا عنوانا تكرار في الفقرة الأولى ، في الواقع لا يعني ذلك. كثيرا ما أرى المقالات التي تقرأ مثل هذا ، " مرحبا ، في هذه المناسبة أود أن مناقشة [ عنوان المادة ] "، في الواقع [ عنوان المادة ] غالبا ما تكون مكتوبة عدة مرات في الفقرة الأولى . المسألة ليست أن . نستطيع كتابة فقرة تمهيدية مع أكثر ثراء، و التواصلية ، والإبداعية . وهذه النقطة هي التركيز والاختلافات من الكلمات الرئيسية ، وليس تكوين تكرار الكلمة ، على سبيل المثال ، " يا ، رفيق مدون ! مرة واحدة وضعنا بلوق وظائف استغاثة الرابط الثابت لأغراض كبار المسئولين الاقتصاديين ، ولكن الآن ، وذلك بسبب إضافة مخصص الرابط الثابت ميزة مدون ، تعيين الصفحة URL محتوى آخر أكثر سهولة ، و الرابط الثابت الأمثل وبالتالي فإن الحد الأقصى " .

هناك أوقات عندما كنت لا نتحدث عن الموضوعات التي تمت مناقشتها في الفقرة الأولى . ولكن مرة أخرى كان لل محاكمة ، المجاملات ، وأحيانا أنها لا تولي اهتماما لكبار المسئولين الاقتصاديين . بالنسبة لي هذا هو المهم لبلوق التجنس الشاملة المحتوى ( http://buka-rahasia.blogspot.com/2013/07/cara-membuat-facebook-comment-like-box-responsive.html ) .

9 . استخدام عناوين التنسيق ، جريئة ، مائل، تسطير
في سياق منصة مدون ، لديه 3 أنواع من مستوى العنوان : عنوان ( H2 ) ، عنوان فرعي (H3 ) ، و عنوان ثانوي (H4 ) . البند هو بالتأكيد عنوان بلوق (في حال استخدام H2 ) ، وأحيانا باستخدام بلوق عنوان H1 و H3 ، كل حسب القالب الخاص بك . تأكد من استخدام الترجمة على مادة منفصلة عن النقاط الهامة . لمحركات البحث ، وهذا هو المهم التركيز و اضح أو حل العنوان الرئيسي ( عنوان المقالة) . إذا كانت الصفحة التي تستخدم H2 كعنوان المقالة، ثم يجب أن تكون العناوين الفرعية في السفلى ( H3 H4 و ) . في ووردبريس، هذه الميزة حتى H6 ، H5 H6 و نظرت لكن القليل من الوزن ، لذلك أقترح عدم استخدامها في هذا المنصب.


استخدام التنسيق الغامق (جريئة) ، مائل ( مائل) ، و التسطير ( التسطير) أيضا لديه وظيفة من التركيز ، وثلاثة في لغة الترميز العلامة ب ، ط علامة ، و العلامة يو . تأكد من استخدام واحد من هذه الأشكال على التركيز على العبارة أو الكلمة أو الكلمات الرئيسية الهامة . الجدير بالذكر ليست مفرطة جدا .

استخدام جريئة ، مائل ، ونؤكد من خلال التصميم (CSS ) وأنا لا أنصح ، وذلك لأن جوجل لا يقرأ . استخدام ميزة مباشرة جريئة ، مائل ، ونؤكد في محرر آخر أو استخدام وظيفة التحكم على لوحة المفاتيح (CTRL + B / I / U) ، لأنه بدلا من استخدام أكواد HTML و التصميم.

كلا النوعين من المطابع التي تجعل القارئ أسهل الفرز أو تتبع المحتوى و التركيز على شيء أن يتم التأكيد عليها. لمحركات البحث ، واستخدام علامات العنوان ، جريئة ، مائل ، ونؤكد توفير معلومات تفيد بأن كلمة أو عبارة ، أو أجزاء معينة من الأهمية التي تعطى وزنا أكبر .

10 . ميتا الوصف
تأكد دائما لشغل منصب في البحث الفوقية وصف ميزة ، وتقع في لوحة / أسفل الشريط الجانبي الحق . الجدير بالذكر هو يجب أن يكون ميتا وصف فريدة من نوعها، يجب أن لا وسخ من هذه المادة. إذا كان نفس ، ثم لا صيغ الكلمات الرئيسية التي ينبغي أن يهم. راجع وصف ميتا كما ميزات إضافية على أن تستفيد ، لا يكون كسول لملئه . توفير بضع دقائق لتصميم وصف ميتا فريدة من نوعها وكذلك لديها سلسلة من الكلمات الرئيسية الهامة . انظر : استخدام و تحسين ميتا وصف مدون . انني لا أنصح استخدام وصف ميتا ديناميكية وتلقائية ، وذلك لأن نظرة ليست مهنية ، مجرد تكرار لل عنوان ، مزعجة وخطيرة لبلوق كبار المسئولين الاقتصاديين ، وهذا يظهر بالتأكيد الكسل صاحب بلوق .

11 . ربط الداخلية والخارجية
ربط إلى الوظائف الأخرى التي هي مرجعية هامة جدا . للزوار، و الارتباطات في آخر يبين فضلا عن تشجيع الزوار على مقال آخر أن الإشارات كلا المقالات في بلوق نفسه أو بلوق / على الانترنت . يمكنهم الحصول على أكثر تعمقا مصدر للمعلومات حول موضوع أو موضوع ذات الصلة بالموضوع في المقال أنه كان يقرأ .

داخلية تربط يجعل محركات البحث بسهولة العثور على (خريطة ) والوزن ( تمريرة تصنيف الصفحات ) ويشار إلى مادة أخرى . لديه داخلية تربط أيضا الاستفادة من إظهار سلطة بلوق الخاصة بك وكذلك خفض معدل ترتد ( بإضافة عرض الصفحة ) .

الخارجية ربط المهم أيضا بالنسبة لجوجل، لأن جوجل سوف نرى لديك مرجع في أي مكان ، أو إشارة إلى مصدر مقروءة أو نوعية المواقع سيجعل مقالاتك الطبيعية ، لأنك التوفيق بين نتائج البحث أو نقلا عن مصادر بوضوح . ربط خارجي ل آخر لإعطاء الانطباع بأن بلوق / موقع و صلات لمواقع أخرى، وليس وحده . تأكد أن لديك بشكل صحيح عند menofollow ارتباط خارجي اذا كان حقا كنت غير متأكد من نوعية . لكن لاحظ أن لديك لإعطاء الجائزة ل مصادر صلة دوفولوو] أو الاستشهاد حيث كنت تأخذ من محتوى كشكل من أشكال الإسناد إلى المصدر الأصلي . لا تخافوا لتمرير تصنيف الصفحة أو توفير خلفية ، ليس من العدل إذا لم يكن لديك بلوق وجود صلة على الإطلاق.

12 . مرساة النص
مرساة النص هو النص حيث يتم إدراج ارتباط. أنا أقترح على مزيد تنويع مرساة النص ، وتجنب مرساة النص دائما بالضبط ، أو وفقا ل الكلمات الرئيسية المستهدفة ، وخلق الاختلافات وبعبارة أخرى تسمح . نسعى جاهدين ل تقليل أو حتى باستخدام مرساة النص تتكون من كلمة واحدة فقط . وقد أظهرت البطريق ضراوة و يجب أن نكون على علم بذلك. في الواقع، في رأيي ، وهذه المرة مع اختلاف خط كنص مرساة يبدو في الواقع معقول وعدم جعل الامر .
مزيد من المعلومات:
تحسين نص المرساة وكبار المسئولين الاقتصاديين للزوار
13 . استخدام الصور والوسائط البصرية الأخرى
استخدام الصور أيضا إعطاء قيمة خاصة لمحركات البحث ، بالإضافة بالطبع إلى آخر . محركات البحث سوف نرى المحتوى الخاص بك الغنية ، لأنه يستخدم أيضا صورة كجزء من محتوى وسائل الاعلام . يمكن الصور المستخدمة باعتبارها INFOGRAPHIC ، وسيلة ل نقل الأفكار ، والأفكار ، وتحليل ، ودروس ، وما إلى ذلك في شكل صور . أو يمكنك استخدام صورة لإظهار نقاط هامة ، مثل إظهار جزء معين من البرنامج. وعلاوة على ذلك ، إذا كنت تستخدم الفيديو الخاص بك لشرح ومناقشة أو تثبت نقطة مهمة ، ثم قيمة أعلى مقالك مرة أخرى.

14 . تحسين حجم ملف الصورة
تحميل صفحة ويب / بلوق لا يزال قضية مهمة لمحركات البحث . بالتالي ، إلى أقصى حد ممكن لتحسين وسائل الإعلام (وخاصة الصور) حتى لا تتداخل مع التحميل مقال على الصفحة . شكل صورة المهم أيضا ، إذا كنت في حاجة الى صورة ثابتة ، لا تتسم بالشفافية ، ومجرد استخدام صيغة JPG ، فقط لأنه أخف وزنا و عادة ما يكون حجم ملف أصغر . ضغط الصور مع مجموعة متنوعة من الأدوات المتاحة، وإذا اضطر لاستخدام PNG على متابعة الشفافية و الجودة، و استخدام هذه الضواغط PNG . استخدام GIF إذا كان هو حقا اللازمة لعرض الرسوم المتحركة والقيام الأمثل ( إضافة السرعة أو ضغط) إذا كان ذلك ممكنا .

15 . تعظيم الاستفادة من أسماء ملفات الصور و سمات ALT
مثل الأولى التي ناقشت ، واسم ملف الصورة ( أو أي ملف ) أننا الرفع سوف يكون لها صلة مباشرة / URL ، تماما مثل صفحة ويب . إذا نعطي اسم الملف بشكل صحيح و بشكل صحيح وفقا لمفهوم التحسين الكلمة الرئيسية ، ثم الملف سوف لا يكون عبثا عندما كنا إدراجها في المحتوى. لذا يجب التأكد من أن تأخذ من الوقت لإعادة تسمية / اسم الملف مع الكلمات الرئيسية الهامة قبل أن يتم تحميلها .
http://hostinggambar/ggglll/nama-file-akan-sangat-baik-diisi-keyword.jpg .
لا ننسى أيضا لإدراج نص بديل يحتوي على الكلمات الرئيسية الهامة في الصورة علامة ، وظيفتها هي كملف نصي ( مرساة النص و سمات الارتباط إذا المغلقة )، بحيث يكون النص قراءة أيضا من قبل Google .
تحقق من المزيد هنا :
الصورة الأمثل لتحسين SEO
الصورة ALT ظائف المهاراة لكبار المسئولين الاقتصاديين والزوار
هذا هو. يرجى ترك التعليقات ، وردود الفعل ، أو أي شيء عبر التعليقات . لديها التدوين لطيف!1
هل أعجبك الموضوع ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

جميع الحقوق محفوظة kaidi abdelilah ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين